ضع خبرتك في مكان يحتضنها
نحن نُقَدّر الخبرات المتميزة، ونُؤَمّن لها فرص الترَقّي والنجاح. انضم إلينا في «معمار» للمشاركة في جهود إعمار القطاع العقاري بالمملكة، ولتكون جزءًا من قصة نجاح «معمار»، ونكون جزءًا من قصة نجاحك.
المهام الرئيسية:
- تطوير استراتيجيات فعالة وطويلة الأمد لاكتساب المواهب والحفاظ عليهم
- تقييم واكتساب المواهب الجديدة من خلال البحث, وإختيار أفضل المرشحين للشواغر المطروحة
- الإشراف على جميع عمليات التوظيف الداخلية مع قسم الموارد البشرية, ومع شركات التوظيف داخلياً وخارجياً
- التنسيق مع الإدارات في تحديد مواعيد المقابلات الشخصية, وتوظيف المرشح المناسب وإنهاء جميع إجراءاته حتى يبدأ العمل في الشركة
- تحليل إحتياجات التدريب ووضع تصور لتدريب المرشحين والتعاقد مع أفضل مقدمي البرامج التدريبية وورش العمل داخلياً وخارجياً
- إدارة عقد الدورات التدريبية وورش العمل
- تخطيط التطوير التنظيمي مثل تحديث الهيكل التنظيمي و مساعدة الإدارات في كتابة الأوصاف الوظيفية وتطبيق أفضل الممارسات حسب سياسة الشركة.
- متابعة أداء الموظف والحفاظ على تقارير تقييم الأداء
- عمل برامج ترقية الموظفين, والمحافظة عليهم وتعديل الرواتب حسب السلم الوظيفي المعتمد في الشركة
- المشاركة بنشاط في برامج التوظيف ومعارض العمل وأحداث الشركة
- الإشراف والتنسيق مع مدير الخدمات المشتركة في الأنشطة اليومية
المؤهلات العلمية والخبرات اللازمة:
- درجة البكالوريوس أو الماجستير في إدارة الأعمال أو المجالات ذات الصلة.
- خبرة من 3 إلى 5 سنوات في التوظيف والتدريب والتطوير.
- المهارات:
- Microsoft Office (Outlook و Excel و Word و PowerPoint)
- إجادة اللغة الإنجليزية (تحدثا / كتابة)
- مهارات تواصل ، سواء في الكتابة أو الاتصالات المنطوقة
- التفاوض وتقديم العروض
- متابعة مخرجات المشاريع المطلوبة
المهام الرئيسية:
- تطوير استراتيجيات فعالة وطويلة الأمد لاكتساب المواهب والحفاظ عليهم
- تقييم واكتساب المواهب الجديدة من خلال البحث, وإختيار أفضل المرشحين للشواغر المطروحة
- الإشراف على جميع عمليات التوظيف الداخلية مع قسم الموارد البشرية, ومع شركات التوظيف داخلياً وخارجياً
- التنسيق مع الإدارات في تحديد مواعيد المقابلات الشخصية, وتوظيف المرشح المناسب وإنهاء جميع إجراءاته حتى يبدأ العمل في الشركة
- تحليل إحتياجات التدريب ووضع تصور لتدريب المرشحين والتعاقد مع أفضل مقدمي البرامج التدريبية وورش العمل داخلياً وخارجياً
- إدارة عقد الدورات التدريبية وورش العمل
- تخطيط التطوير التنظيمي مثل تحديث الهيكل التنظيمي و مساعدة الإدارات في كتابة الأوصاف الوظيفية وتطبيق أفضل الممارسات حسب سياسة الشركة.
- متابعة أداء الموظف والحفاظ على تقارير تقييم الأداء
- عمل برامج ترقية الموظفين, والمحافظة عليهم وتعديل الرواتب حسب السلم الوظيفي المعتمد في الشركة
- المشاركة بنشاط في برامج التوظيف ومعارض العمل وأحداث الشركة
- الإشراف والتنسيق مع مدير الخدمات المشتركة في الأنشطة اليومية
المؤهلات العلمية والخبرات اللازمة:
- درجة البكالوريوس أو الماجستير في إدارة الأعمال أو المجالات ذات الصلة.
- خبرة من 3 إلى 5 سنوات في التوظيف والتدريب والتطوير.
- المهارات:
- Microsoft Office (Outlook و Excel و Word و PowerPoint)
- إجادة اللغة الإنجليزية (تحدثا / كتابة)
- مهارات تواصل ، سواء في الكتابة أو الاتصالات المنطوقة
- التفاوض وتقديم العروض
- متابعة مخرجات المشاريع المطلوبة
لرئيسية المهام :
- إعداد أو مراجعه من الرسائل المرسلة والتنفيذية المرسنده والمطلوب
- إعداد مراجعه وصف الاعمال وجداول الكميات والمواصفات
- التخطيط للمشاريع ومشاريع تقديرات التنفيذ ومراجعه
- متابعة سير العمل في المشاريع والاشراف على مهندسي المواقع
- اعتماد الدفعات النقدية لصرف
- تقديم الدعم الفني لمهندسي المواقع ومتابعة جودة التنفيذ في كل مرحلة
- إيجاد حلول للتعارضات والاشكالات الفنية التي ترفع من التنسيق مع بقية الأقسام
- إدارة المشاريع في جميع مراحلها
- تنسيق الأعمال مع مدراء الأقسام والمواقع والربط مع إدارة المشاريع
- اعتماد المستخلص الدوري والنهائي وحصر لكامل الأعمال
المهام الإضافية :
- العمل والتقارير المطلوب من الإدارة فيما يخص المشاريع
- أن يكون من التصاميم متطلبات متطلبات المواصفات الخاصة بمواصفات معينة او اهداف المشروع
- المؤهلات العلمية والخبرات اللازمة :
- شهادة بكالوريوس الهندسة في القسم المحدد
- يفضل خبرة في التصميم والتنفيذ والاشراف لا تقل عن 8 سنين
- يفضل خبرة في إدارة المشاريع والاقسام او المكاتب الفنية