Nora Complex

Contact Us

Nora Complex

  • Location: Riyadh - Jasmine
  • Units Area: 140-275 square meters
  • Environment: Distinctive social environment
  • Number of units: 115 units
  • Sizes: various sizes of apartments
  • Facilities: Coffee shop, Lounge, Swimming Pools, Gym, Indoor gardens, Kids playing Area, Walking Area
  • Type: Residential Complex
  • Designs: various designs and layout
  • Services: 24/7 Security
  • Construction area: 32,000 square meters
  • Area: prestigious location
  • Call us: 920000898

A unique residential complex in Riyadh that embodies an extraordinary vision with an iconic manner of social life that combines different requirements of contemporary families. The Complex is characterized by its facilities and entertainment features. Nora Complex is a real opportunity for whoever is awaiting a successful investment as well as whoever is looking for civilized life filled with social communication and family, and for who shares the vision of "happiness is not only in achieving life goals, but in the way of living it."

Nora Complex was created according to a specific vision which its goal is to create a contemporary social life in an inspiring and positive atmosphere with natural spirit. In addition, the project surrounds its guests by all recreation facilities that are conducive to a joint coexistence. The project includes a few parks for picnic and social gatherings, a coffee shop for meetings and communication, a health club for a healthy lifestyle, and swimming pools that creates an environment filled with harmony that help to build a social relationships.

Professional communication is the best way for successfulness of any action by an individual, the social communication within the family, between neighbors and friends is an approach of social happiness. Nora complex is built to offer families’ needs to spend their time together, and to enjoy entertainment facilities in order to help spending their times in a healthy environment. Thus, Nora complex represents a modern life in a special manner.
Harmony with nature is one of the leading features that is unique to Nora complex. It appends to the entire apartments an inspiring atmosphere.

Nora residential complex composes various designs and spaces of deluxe villas as well as various apartments in order to meet contemporary families’ needs. Some villas has private balconies and gardens that differ in sizes. The complex is on an area of 32,000 square meters, while the interior garden occupies approximately 2,700 square meters. The complex is consist of one, two, and three bedroom apartments including an outdoor terrace.

Nora complex is starring in the middle of an exclusive area, which is located in a strategic area of Riyadh. Nora is bounded by Al takhassusi Street on the south side, and King Abdul-Aziz Road from the west, and Abu Bakr from east. The location is a few minutes away from some vital places of the city, such as Kingdom Hospital and Schools, Carrefour market, Jarir Bookstore, Saco Center, and Best Center for electronics. This complex is not derived its importance only from its location, but also gives the neighborhood a new color of life to confirm its unprecedented position in the contemporary urban development with its features and services.

مشروع نورا

Contact Us

مجمع "نورا" السكني

  • الموقع :الرياض – الياسمين
  • النوع : مجمع وحدات سكنية متكاملة
  • مساحة البناء : 32000 مترمربع
  • عدد الوحدات : 115 وحدة سكنية
  • مساحة الوحدات : 140-275 مترمربع
  • وحدات سكنية متنوعة الأحجام في موقع راقي
  • وحدات سكنية متنوعة التصاميم والأحجام
  • بيئة اجتماعية مميزة وخدمات متكاملة
  • خدمات رياضية متكاملة صالة لياقة مسبح مضمار مشي
  • خدمات أمنية على مدار الساعة
  • حديقة داخلية وألعاب أطفال
  • مقهى وصالة وأنشطة داخلية
  • اتصل واستأجرها الآن  920000898

مجمع سكني فريد في مدينة الرياض يجسد رؤية استثنائية تتبنى أسلوباً جديداً بالكامل لحياة اجتماعية تجمع بين مختلف متطلبات الأسرة المعاصرة. فيتميز بتصاميم وخدمات متطورة وعملية وترفيهية في آن واحد. يقدم مجمع نورا فرصة حقيقية لكل من ينتظر فرصة استثمار ناجحة بعائد ممتاز، وللباحثين عن حياة متحضرة ملؤها التواصل الاجتماعي والأسري، والذين يتمتعون برؤية مشتركة تتلخص في أن " السعادة ليست فقط في أهداف الحياة ، بل في طريقة معيشتها".

تم ابتكار مجمع "نورا" وفقاً لرؤية خاصة هدفها التأسيس لحياة اجتماعية معاصرة في أجواء ملهمة ومفعمة بروح الطبيعة، إذ يحيط المجمع ساكنيه بشتى تسهيلات الرفاهية والاستجمام التي تفضي إلى تعايش مشترك بإسلوب متزن. ويتضمن المجمع حدائق مفتوحة ومتصلة للتنزه واللقاءات الاجتماعية ، ومقهى إنترنت متطور لاجتماعات السمر والتواصل مع العالم, بالإضافة إلى صالات الرياضة المجهزة بالكامل لحياة صحية، وحمامات السباحة للانتعاش, مما يخلق بيئة تتسم بالتواصل والانسجام العائلي ويساعد على بناء علاقات اجتماعية متكاملة.
كما أن التواصل المهني هو الطريقة الأمثل لنجاح أي عمل يقوم به الفرد، فإن التواصل الاجتماعي داخل الأسرة وبين الجوار والأصدقاء هو طريق السعادة الاجتماعية للكبار. وهو طريق النشأة السليمة والواعية للصغار. لقد بني مجمع "نورا" على أساس من الفهم الكامل لهذه الحقيقة، فهو يقدم للعائلة كل ما تحتاج إليه لقضاء الوقت مجتمعة والاستمتاع بمرافق الترفيه التي تغطي جميع حاجات أفرادها على تنوعها، بحيث يقضون أوقات التنزه والسَمر في بيئة معطاءة وصحية بالكامل. يمثل مجمع "نورا" حياة عصرية بأسلوب خاص.
يعتبر التناغم مع الطبيعة أحد المميزات الرائدة التي يتفرد بها مجمع "نورا". إذ تلبس جميع أرجائه حلة طبيعية غنّاء وملهمة من أشجار ظليلة، ومروج منعشة مرصعة بالأزهار ، وتنتشر خضرتها على مد النظر بين أبنية المشروع، وحول مداخلة وممراته، وبين المرافق الترفيهية والخدماتية، وتعرش الشجيرات على أسقف الممرات الخشبية كي تلقي بظلالها على أرضياتها الحجرية، وتقتني ساحة المشروع الداخلية بساطاً أخضراً أخاذاً يجعل من حيوية الطبيعة المنعشة جزءاً من الحياة اليومية.

يتضمن مجمع "نورا" السكني الذي تبلغ مساحته 32,000 متر مربع ، فلل ديلوكس بمختلف التصاميم والمساحات، ويحتوي العديد منها على حدائق خاصة وشرفات بمساحات مختلفة، بينما تحتل الحديقة الداخلية المفتوحة مساحة ما تقارب 2,700 متر مربع. ويحتوي أيضا على شقق من مختلف الأنواع والتصاميم لتلبي احتياجات الأسرة المعاصرة بمختلف أحجامها وتنوع أساليب حياتها. حيث يضم شقق بغرفة نوم واحدة، وغرفتين ، وثلاث غرف، ويتضمن بعضها شرفة خارجية. كما تتوزع أنواع تصاميمها على جميع طوابق وأبنية المشروع كي تناسب رغبات المستثمرين والمستخدمين على تنوعها.

يتألق مجمع "نورا" بتوسطه منطقة راقية فوق رابية تشرف على العاصمة، فهو يقع في منطقة استراتيجية في مدينة الرياض، حيث يحده جنوباً طريق التخصصي ، وغرباً طريق الملك عبدالعزيز، وشرقاً طريق أبوبكر الصديق. حيث يبعد بضع دقائق عن مجموعة من أهم المعالم الحيوية لمدينة الرياض، مثل مستشفى ومدارس المملكة ، ومجمع كارفور للتسوق ومكتبة جرير، ومركز ساكو، ومجمع بست للأجهزة الكهربائية والإلكترونية. ولا يستمد هذا المجمع مكانته من موقعه فحسب ، بل يضفي على جواره لوناً جديداً من الحياة ليؤكد مكانته الغير مسبوقة في التطور العمراني المعاصر ومميزاته وخدماته.

مركز الاتصال 920000898

ها نحن الآن، ومع خبرة السنين التي مضت نقلنا خبراتنا المكتسبة ما بين دبي والرياض لنبدأ باكورة مشاريعنا بمجمع نورا السكني في الرياض ، حيث يمثل هذا المشروع نظرة الشركة نحو بناء مجمع سكني متكامل يتيح لقاطنيه جميع أنواع الراحة والخدمات التي يريدون الحصول عليها.يتألف المشروع من 115 وحدة سكنية، تتنوع بين وحدات ذات دورين ( دبلكسات ) ووحدات دور واحد. تتفاوت المساحات وأعداد الغرف لتتلاءم مع احتياجات وتوجه الناس كل حسب رغبته ، لعل الخدمات ومراكز الترفيه والتسلية هي ما يبحث عنه الساكن هذه الأيام، حيث يؤمن المجمع صالات رياضية منفصلة للرجال والنساء، بالإضافة لمسبح داخلي مغلق، مساحات خضراء ، أماكن مخصصة للعب الأطفال ومقهى ومكتبة على مساحة كبيرة تناسب جميع الفئات العمرية من قاطني المجمع .